التخطي إلى المحتوى
السيسي: “مش معقول أني أتدخل عشان أوقف عرض مسلسل !!”
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” بأنه لا يمكن أن يتخلى عن مسئولياته وتاريخه المهني يكشف عن ذلك بوضوح، ولكنه أشار بأنه من غير الطبيعي، أن يتدخل الرئيس في كل شي، لدرجة أن البعض قد طالب منه التدخل من أجل منع عرض مسلسل خلال الأيام الأخيرة”.

وقال الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية والذي أقيم اليوم الثلاثاء: “لا يعقل أن يتدخل لوقف عرض مسلسل، لا يمكن على الإطلاق أن أتدخل في مثل هذه الأمور، فالدولة بها مؤسسات يجب أن تعمل هذه المؤسسات على تنفيذ واجباتها ولها كامل الصلاحيات في ذلك”.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته اليوم، بأنه يعلم جيدًا بأن الإجراءات الإقتصادية الأخيرة كانت غاية في القسوة، ولكنها كانت ضرورية حتي تستطيع مصر مرور تلك المرحلة الصعبة في تاريخها، مشددًا على كون على ثقة تامة بأن السنوات المقبلة ستكون أفضل.

وكان الرئيس السيسي قد حضر اليوم حفل الإفطار، وذلك بمشاركة من المهندس “شريف إسماعيل” وعدد من الوزراء ونواب مجلس الشعب، بالإضافة إلى ممثلو مختلف المحافظات وقبائل سيناء والنوبة ومطروح.

ويذكر بأنه عقب نهاية حفل الإفطار تقدم المهندس “شريف إسماعيل” بإستقالة الحكومة المصرية بشكل رسمي، ولكن الرئيس قد قرر إستمرار شريف إسماعيل في منصبه لتيسير الأعمال إلى حين إختيار حكومة جديد، ومن المتوقع أن يتم تكليف المهندس شريف إسماعيل كذلك بتشكيل الوزارة الجديدة، والتي ستضم نحو 18 وزير جديد بحسب ما أكدته مصادر إعلامية مطلعة كأحمد موسى ومصطفى بكري.

قد يهمك أيضا

التعليقات