أحمد حسام ميدو يكشف تفاصيل مثيرة تنشر لأول مرة حول علاقته بـ محمد أبوتريكة

أحمد حسام ميدو يكشف تفاصيل مثيرة تنشر لأول مرة حول علاقته بـ محمد أبوتريكة
أبو تريكة وميدو

خلال حواره مع الإعلامية “بسمة وهبة” في برنامج شيخ الحارة، قال لاعب منتخب مصر السابق “أحمد حسام ميدو”، بأن علاقته مع أبو تريكة في الوقت الحالي، هي علاقة صداقة، مشيرًا إلى كون أبو تريكة شخص محترم وطيب القلب، ولكنه لديه قناعات شخصية يدافع عنها بشكل واضح.

وبعدما وجهت الإعلامية بسمة وهبة، سؤالا لأحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب السابق، قائلة: “قولت على أبو تريكة إخواني لأنك منفسن منه، وقناعاتك تتغير تجاهه”، ليأتي الرد من أحمد حسام ميدو مؤكدًا بأنه شخص صدامي للغاية وهذا الأمر سبب له العديد من المشاكل.

وأضاف ميدو خلال إجابته عن هذا التساؤل بشأن العلاقة بينه وبين أبو تريكة: ” موضوع أبو تريكة موضوع شائك للغاية، والدولة اتهمته باتهامات واضحة، مشيرا إلى أن ما تحدث عنه ليس كلامه ولكن ما يدور في البلد.”.

وختم ميدو تصريحاته عن رأيه في شخصية محمد أبو تريكة قائلًا: “أتمني ان تنهي أزمة أبوتريكة في أسرع وقت، لقد عانى كثيرًا، وما يحدث له ليس من السهل أن يتحمله أي شخص آخر، أنا أعرف أبو تريكة جيدًا هو غير منتمي لجماعة الإخوان كما يعتقد البعض، ولكنه له أراء وقناعات يدافع عنها بكل قوة، وهذا بجانبه كون شخص طيب وخلوق ولا خلاف على كون من أفضل الشخصيات الموجودة في الوسط الرياضي”.