التخطي إلى المحتوى
أحمد موسى: الشعب المصري على موعد مع “مفاجأة سعيدة” خلال ساعات
أحمد موسى مع السيسي

أعلن الإعلامي أحمد موسى، بأن الشعب المصري سيكون على موعد مع مفاجأة سعيدة خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما يتم الإعلان عن أكبر دخل في تاريخ قناة السويس من قبل الحكومة المصرية خلال ساعات قليلة قادمة.

وقال موسى في تصريحاته خلال تقديمه لبرنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر قناة صدى البلد الفضائية، بأن دخل قناة السويس في هذا العام قد يتجاوز 5.5 مليار دولار، وهو زيادة عن العام الماضي بنحو 14% تقريبًا، مشيرًا إلى كون دخل قناة السويس في هذا العام سيجعل القناة تصنف مع مراكز تجارة عالمية.

وأضاف موسى خلال تصريحاته بأن الجميع داخل الحكومة المصرية يعمل من أجل المواطن المصري، ومن أجل تحسين أوضاعه الإقتصادية، ولكن هذا لن يحدث بين يوم وليلة، بل يحتاج إلى بعض الوقت، حتي يشعر المواطن البسيط، بأن البلد بدأت في التحرك إلى الإمام، وأن التحسن قادم.

وكانت الحكومة المصرية قد أعلنت في وقت سابق من يوم الأمس الأثنين بأنها قد قدمت مشروع قانون إلى مجلس النواب من أجل إقراره بشأن الموافقة على صرف العلاوات والزيادات الجديدة في مرتبات وأجور موظفي الدولة بدءًا من الأول من شهر يوليو الجاري.

وعلق موسى على هذه الأخبار موجهًا الشكر إلى الحكومة المصرىة على قرارها وعلى القانون الجديد بشأن رفع المرتبات والأجور لموظفي الدولة، حيث يرى موسى بأن هذا القرار سوف يخفف كثيرًا من على كاهل المواطن البسيط.

قد يهمك أيضا

التعليقات