التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري لعام 2018
نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري

تأتي الدراسة الأزهرية مختلفة كثيراً عن دراسة التربية والتعليم، ولذلك نحرص على إطلاعكم بنتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري أولاً بأول، وأتى الإختلاف من حيث المواد المختلفة بها من مواد شرعية وقرآن وغيرها، عن المواد الأخرى التي يدرسها طلبة وطالبات التربية والتعليم.

كذلك نجد الإختلاف بين المجموع الدراسي حيث يختلف مجموع الصف السادس الإبتدائي الأزهري عن الصف السادس العام، كما يعتبر هذا العام أول عام يُعتمد فيه الصف السادس الإبتدائي الأزهري عام وليس شهادة تؤهل الطلبة بناء على درجاتهم وتفوقهم للنجاح والإنتقال للصف الذي يليه، على عكس الدراسة الأزهرية والتي يعتبر الصف السادس الإبتدائي بها شهادة.

لذلك نجد حرص كبير من طلبة وطالبات الصف السادس الإبتدائي على معرفة درجاتهم الكلية وتحصيلهم لعام كامل من الجد والإجتهاد والمذاكرة، ونجد سابقاً أن النتيجة كان ينتظرها أولياء الأمور والطلبة والطالبات من الظهور عبر مدارسهم المقيدين بها، ولكن أصبحت النتيجة تظهر على الموقع الخاص بالوزارة وبعدها ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي في المدارس المقيد بها طلبة وطالبات الأزهر.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري للفصل الدراسي الثاني:-

إنتهى طلبة وطالبات  الصف السادس الإبتدائي الأزهري من إجتيازهم للإمتحانات منذ عدة أسابيع، وقام معلموا المدارس الإبتدائية الأزهرية بالبدء في تصحيح المواد المنتهية أولاً بأول، و بعد الإنتهاء من عملية التصحيح و المراجعة التامة والأكيدة سوف تكون النتيجة جاهزة للإعتماد من وزير التربية والتعليم، ثم ظهورها عبر موقع التربية والتعليم الأزهري وبعدها تذهب إلى المدارس الأزهرية.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري آخر العام الدراسي لعام 2018م:-

نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري، يتم صدورها بعد الإنتهاء من تصحيح جميع المواد التي يجتازها طلبة الأزهر، ولم تظهر النتيجة إلى الآن ولكن يتوقع ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة، حيث يعتبر الصف السادس الإبتدائي الأزهري شهادة عامة، ولابد من حصول الطلبة الأزهريون على مجموع كبير يؤهلهم للإنتقال للمرحلة التي تليها، وذلك على عكس الصف السادس الإبتدائي في المدارس العامة.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري بإسم الطالب ورقم الجلوس:-

لابد أن تبتعدوا عن المواقع المزيفة والتي تستغل الطلبة وتخبرهم بأنها تقوم بنشر النتيجة عليها، وبمجرد ظهور النتيجة سوف تجدونها على موقعنا مصر فايف الذي يقدم لكم رابط مباشر لموقع التربية والتعليم الأزهري.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري
نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري

 

هنا يمكنكم معرفة نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري من خلال زيارة هذا الرابط   وكتابة البيانات الخاصة بكل طالب حتى تظهر النتيجة لكم، حيث تقوموا بكتابة الإسم ثلاثي وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، وبعدها يتم ظهور النتيجة الخاصة بكم على الفور.

قد يهمك أيضًا

التعليقات