قرار جمهوري من السيسي بشأن إقالة المحافظين وتعيين محافظين جدد

قرار جمهوري من السيسي بشأن إقالة المحافظين وتعيين محافظين جدد
السيسي

بعد ساعات قليلة من أداء اليمين الدستوري أمام مجلس النواب صباح يوم الأمس الأحد الموافق 3 يونيو، لكن من المتوقع أن تكون هناك حركة للمحافظين ونوابهم بشكل كبير على مدار الساعات الماضية، ولكن الرئيس السيسي قد قرر استمرار المحافظين ونوابهم في مباشر مهام وأعمال مناصبهم إلى حين صدور قرار بتعيين المحافظين الجدد ونوابهم.

وقد تم نشر القرار السابق وهو  القرار رقم 254 لسنة 2018. في الجريدة الرسمية للدولة في عددها الصادر بتاريخ يوم الأمس 3 يونيو 2018، وننشر لكم في مصر فايف صورة القرار الجمهوري.

السيسي

 

ويذكر بأن مصادر حكومية قد اكدت بأن الأيام المقبلة سوف تشهد قيام الرئيس بإقالة عدد من المحافظين وتعيين محافظين جدد، ومشيرة إلى كون التغيرات الجديدة سوف تشمل نحو 65% من المحافظين، بحسب ما تم ذكره في تقرير لجريدة الفجر المصرية صباح اليوم.

ويمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الشأن من خلال الإطلاع على التقرير التالي.. التفاصيل من هنا

ويذكر بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد بدأ منذ صباح يوم الأمس الأحد الولاية الثانية في حكم البلاد، وذلك بعدما أداء اليمين الدستوري أمام نواب الشعب داخل مجلس النواب.

وبحسب ما قالته تقارير إعلامية في وقت سابق من هذا الشهر وكان من بينهم الإعلامي “أحمد موسى” بأن الحكومة سوف تتقدم بإستقالتها إلى رئيس الجمهورية ومن ثم سيقرر الرئيس إستمرار الحكومة في منصبها من عدمه.