التخطي إلى المحتوى
“فضيحة مدوية”.. أستاذ جامعي يتهم زملاءه بتسريب الإمتحانات لأبنائهم والجامعة ترد
إمتحانات داخل إحدى الجامعات

في حواره مع برنامج العاشرة مساءًا المذاع عبر قناة دريم، قال الدكتور “هشام البدري” رئيس قسم القانون العام في كلية الحقوق بجامعة المنوفية، بأنه قد دخل في مشاكل وأزمات حادة في الفترة الأخيرة، بسبب إعتراضه ورفضه لعملية تسريب الإمتحانات لأبناء الأساتذة في الكلية.

وقال الدكتور هشام بدوي في تصريحاته التي فجرت مفاجآت مدوية مساء يوم الأمس: “في الفترة الأخيرة، أصبح تسريب الإمتحانات لأبناء الأساتذة أمر وعرف إلزامي، وبسبب رفضي لهذا الأمر، قد تعرضت لمضايقات كثيرة، فالأمر أصبح ملاحظ للغاية، فلا يوجد طالب في كلية الحقوق يحصل على الدرجات النهائية خلال الأربع سنوات سوى أبناء الأساتذة هم الذين يحصلون على الدرجات النهائية”.

ورد الدكتور “أبو الخير أحمد” عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية على تصريحات زميله الدكتور هشام البدري قائلًا: “من السهل أن تطلق التصريحات والإتهامات بدون أي دليل، وهذا ما فعله الأستاذ الجامعي بحق زملاءه”، مشيرًا إلى كونه سوف يحقق في هذه التصريحات وسيجعل القانون يأخذ مجراه بشكل طبيعي ليعرف الجميع حقيقة هذه الإتهامات.

وختم عميد الكلية حديثه قائلًا: “لا صحة لهذه الإتهامات على الإطلاق، لا أحد يتعرض لأي ضغوط من أجل تسريب أي إمتحان للطلاب في الكلية”.

وأكد عدد من أساتذة كلية الحقوق في جامعة الإسكندرية، بأنهم بصدد التوجه إلى الشئون القانونية من التقدم بشكوى ضد الدكتور هشام البدري رئيس قسم القانون العام من أجل التحقيق معه فيما بدر منه من تصريحات غير صحيحة على حد قولهم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.