التخطي إلى المحتوى
مصادر: حركة تغيرات تشمل 60% من المحافظين خلال ساعات
الرئيسي السيسي

قالت مصادر حكومية في تصريحات عاجلة صباح اليوم الأثنين، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد إجراء “حركة محافظين” كبيرة في عدد من المحافظات، وذلك خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان، وربما تكون بعد عيد الفطر مباشرة، وذلك بحسب ما ذكره موقع الفجر منذ قليل.

وقالت المصادر، بأن الحركة والتغيير الجديد سوف يشمل نحو 60% من المحافظين الحاليين، ومؤكدة بأن إختيار المحافظين الجدد سيكون على أساس الكفاءة والنزاهة، وكذلك على أساس تاريخ المرشح مع حل الأزمات والتواصل مع المواطنين، وكذلك بالإضافة إلى “السمعة الطبية” للمرشح لهذا المنصب الرفيع.

ولم تذكر المصادر الإعلامية أي تفاصيل حول المحافظات التي من المتوقع ان تشملها حركة المحافظين الجدد، والتي تأتي بعد أيام قليلة من قيام الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” بأداء اليمين الدستوري صباح يوم الأمس الأحد داخل البرلمان، والتي متوقع كذلك أن تصاحبها حركة تغيرات في الحقائب الوزارية على مدار الأيام القليلة المقبلة، ولكن أمر الحقائب الوزارية لم يتم تأكيده بعد من قبل مصادر رسمية، حيث يرى البعض بأن حكومة “شريف إسماعيل” لن تتقدم بإستقالتها كما كان متوقع وسوف تستمر في أداء عملها بدون أي مشاكل أو تجديدات.
وفي السياق ذاته، نشرت الجريدة الرسمية قرار رسمي من قبل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي يؤكد فيه الرئيس بأن المحافظين مستمرين في أداء عملهم إلى حين صدور قرار بتغيرهم في وقت لاحق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات