التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. خالد الجندي: “الملحد والكافر مؤمنين بوجود الله”
خالد الجندي

أكد  عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الشيخ “خالد الجندي”، بأن لا يوجد شخص على كوكب هذا الكوكب لا يؤمن بوجود الله سبحانه وتعالى، حتى الشخص الكافر والملحد، هو يعلم بوجود الله حتى في قرارة نفسه، وإن كان يرفض أن يعلن عن ذلك، مشيرًا إلى كون بعض الملحدين في عدة أحيان يستخدمون عبارات مثل بإذن الله وإن شاء الله.

وقال الجندي في تصريحاته خلال تقديمه لبرنامجه “لعلهم يفقهون” والمذاع عبر قناة دي إم سي الفضائية: “كان فيه  قصة لمفكر كان يدعو للإلحاد فى فترة الثلاثينيات من القرن الماضى، وكانت له شهرة واسعة حتي أنه حشد أتباع له من العوام، ومن ثم قد أعطاهم أموال مقابل حضورهم، وتحدث الرجل عن نظريته، وفور صمته لتناول كوب من الماء، صرخ أحد الحضور بقول وحدوه، فقال كل من في السرادق: “لا إله إلا الله”.

وأضاف الجندي في حديثه، بأنه لا شخص قال له، بأنه تحدث مع ملحد في قضية الإيمان والإلحاد، وبعد نهاية الحديث قال له لنا لقاء قريب، فرد الملحد عليه قائلًا: “إن شاء الله”.

وذكر الضيف المتواجد مع خالد الجندي بعض الطرائف المتعلقة ببعض الملحدين، والتي تؤكد بأن عادة ما يقع الملحد في بعض الأقوال التي تؤكد بأن فطرته تعلم بأنه يوجد إله يحكم هذا الكون، مشيرًا إلى كون بعض المواقف التي حصلت أمامه شخصيًا.

قد يهمك أيضا

التعليقات