التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تصريحات مثيرة من علاء مبارك حول عودة العائلة للحياة السياسية
علاء مبارك

رد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” على تساؤل بشإن إمكانية عودته وعودة أسرته من جديد إلى الحياة السياسية، حيث قال علاء مبارك، بأنه لا يمكن ذلك بسبب وجود حكم قضائي صدر ضده في قضية “القصور الرئاسية”، والتي أصدرت وقتها حكم بتأييد معاقبة الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات؛ لإدانتهم بالاستيلاء على نحو 125 مليون جنيه.

وكان شخص يدعى حمزة قد وجه رسالة إلى علاء مبارك عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها:  “حضرتك مش ناوي تشارك في الحياة السياسية..أو تعمل حزب معارضه للشباب؟”، ليأتي الرد من علاء مبارك قائلًا

 “حضرتك كدا حتزعل الناس منك، وكلام في السر امال الحكم بتاع القصور الرئاسية بالـ ٣ سنوات دا كان عشان ايه ! وقضية البورصة الملفقة بخيبة ثقيلة اللي فيها مليارات وتأجيل ورا تأجيل للسنة السابعة وشكلها كدا بالمعدلات دي ٧ سنوات اخري وبعد كل دا وحضرتك تقول مشاركة في الحياة السياسية”.

وبعدها قام الشخص نفسه بتوجيه سؤال جديد إلى علاء مبارك قال فيه: “يعني مفيش اي امل يا استاذ علاء، دا صبري نخنوغ طلع عفو رئاسي وأنتم أصل الدولة وفاهمين في الحياة السياسية”، ليرد علاء مبارك من جديد عليه قائلًا: “قول يارب”.

وتباينت الأراء حول موقف المتابعين من تصريحات علاء مبارك، حيث يرى البعض بأن من حق عائلة مبارك أن تعود من جديد إلى الحياة السياسية، ولكن يرى فئة أكبر بأن عودة عائلة مبارك للسياسة من جديد أصبحت شبه مستحيلة.

قد يهمك أيضا

التعليقات