التخطي إلى المحتوى
بعد قرارها التاريخي.. أحمد موسى يوجه تحية وشكر إلى الحكومة المصرية
الإعلامي أحمد موسي

ووجه الإعلامي “أحمد موسى” تحية وشكر إلى الحكومة المصرية، وذلك بعد قرارها الذي وصفه موسى بـ “التاريخي” بشأن زيادة مرتبات وعلاوات موظفي الدولة في مصر، بدءًا من شهر يوليو المقبل، وهو الأمر الذي تم الإعلان عنه صباح اليوم الأحد من قبل وزير المالية.

وقال موسى في تصريحاته التي جاءت على هامش تقديمه لبرنامج “على مسئوليتي” عبر قناة صدى البلد:

مشروعات القوانين التي تم تقديمها تتضمن علاوة خاصة للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية 65 جنيها في الشهر، وعلاوة 10% من الراتب الأساسي لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وهذا أمر جيد للغاية بالمقارنة بما كان يحدث في السنوات الماضية.

وأضاف موسى في تصريحاته، بأن قرار الحكومة المصرية هو قرار هام وجاء في موعده من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري في الفترة المقبلة.

وختم الإعلامي أحمد موسى حديثه ليؤكد، بأن مثل هذه القرارت تعد من القوانين المهمة التي يجب أن يتم تحية الحكومة المصرية عليها، بل وتوجيه الشكر لها من قبل الإعلام.

ويذكر بأن وزارة المالية قد اعلنت صباح يوم الأمس الأحد على لسان الوزير الدكتور “عمرو الجارحي” عن قيامها بتقديم مشروع قانون إلى مجلس النواب من أجل الموافقة على صرف علاوات إستثنائية للموظفين في الدولة المصرية، وذلك ضمن خطة الوزارة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط.

قد يهمك أيضًا

التعليقات