نتيجة الإعدادية المنيا 2019 الترم الاول برقم الجلوس

نتيجة الإعدادية المنيا 2019 الترم الاول برقم الجلوس
نتيجة الإعدادية المنيا

نقدم لكم نتيجة الإعدادية المنيا 2019 الترم الاول فور ظهورها مباشرة من خلال هذا المقال وذلك عقب اعتمادها من قبل محافظ المنيا، وقد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن أوائل طلاب الشهادة الإعدادية سوف يتم تكريمهم، وذلك على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا ومنها مغاغة، والعدوة، وبنى مزار، وأبو قرقاص، وسمالوط وغيرها من الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

نتيجة الإعدادية المنيا 2019 برقم الجلوس

صرحت مصادر داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا أنه يتم الانتهاء من مراجعة ورصد درجات الطلاب، ومن المقرر إعلان نتيجة الإعدادية المنيا 2019 فور اعتمادها من قبل محافظ المنيا، والجدير بالذكر أنه قد أدى 92970 طالب امتحانات الشهادة الإعدادية في 467 لجنة بمراكز المحافظة البالغ عددهم 9.

تستعد مديرية التربية والتعليم لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2019 خلال الساعات القليلة القادمة، ليتم رفعها ونشرها على الموقع الإلكتروني للمحافظة، إلى أن يتم توزيعها المدارس.

ومن خلال الدخول على رابط موقع مديرية المنيا التعليمية، يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2019 برقم الجلوس فور ظهورها، عن طريق إدخال الرقم الجلوس لإظهار النتيجة بدرجات المواد والمجموع الكلى.

اعتمد محافظ المنيا اللواء قاسم حسين الثلاثاء نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2019 بنسبة نجاح 70.6% على مستوى المحافظة.

إقرأ أيضا :