فرص عمل شاغرة بالمنطقة الصناعية “الكيلو 26 طريق مصر السويس الصحراوي”

فرص عمل شاغرة بالمنطقة الصناعية “الكيلو 26 طريق مصر السويس الصحراوي”
وظائف خالية

نستعرض من خلال خدمة الوظائف الخالية على مصر فايف عرض جديد الوظائف لكافة متابعينا، حيث أعلنت المنطقة الصناعية بالكيلو 26 طريق مصر السويس الصحراوي أمام كوبري الرحاب، عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الإدارية والمهنية الشاغرة لمختلف المؤهلات، للعمل بشركات ومصانع المنطقة الصناعية، والوظائف المطلوبة كالتالي:-:-

وظائف إدارية :-

  1. مدير تسويق.
  2. مدير موارد بشرية.
  3. مدير لوجستيات.
  4. مدير تخطيط لمصنع الأثاث.

ويشترط أن تتوافر في المتقدمين لشغل تلك الوظائف الشروط التالية” مؤهل عالى مناسب وخبرة لا تقل عن عشر سنوات والانتهاء من أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها”.

مواضيع ذات صلة:-

وظائف مهنية:-

وتعلن أيضا المنطقة الصناعية عن حاجتها إلى شغل بعض الوظائف المهنية الشاغرة، حيث تطلب عمال لمصنع الأحذية ” جزمجية وماكنجية” وعمال لمصنع التريكو ” فني رومياج و اوفر وسنجر” ويشترط أن تتوافر في المتقدمين لهذه الوظائف الشروط التالية” إجادة القراءة والكتابة و خبرة لا تقل عن ست سنوات والانتهاء من الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

كما تطلب شركة تسويق لمنتجات المنطقة الصناعية من ملابس وتريكو وجوارب وأحذية جلدية ومراتب إسفنجية و أثاثات خشبية ومنتجات بلاستيكية.

وعلى الراغبين ممن تتوفر بهم الشروط المطلوبة التقدم لمجموعتي الوظائف بإرسال السيرة الذاتية بها كافة المستندات المطلوبة على الإيميل المذكور بالإعلان، أو الاتصال بالمنطقة الصناعية على الأرقام التالية: 01025009817 -01002078885

فرص عمل شاغرة بالمنطقة الصناعية "الكيلو 26 طريق مصر السويس الصحراوي" 1