التخطي إلى المحتوى
“خناقة أوروبية” على نجم المنتخب.. والعروض وصلت لـ 100 مليون جنيه !!
منتخب مصر بعد الصعود للنهائيات

أصبح لاعب منتخب مصر، محمود حسن تريزيجية، مطلوب في أكثر من 5 أندية أوروبية في الوقت الحالي، فهناك في البريميرليج يوجد ليستر سيتي وواتفورد، وفي إيطاليا يوجد روما وفيورنتينا، وفي تركيا يوجد بطل الدوري جالاتا سراي، كل هذه الأندية تريد الحصول على خدمات لاعب منتخب مصر في الصيف المقبل.

وأشار تقرير تركي صباح اليوم، بأن نادي جالاتاسراي بطل الدوري يريد التوقيع مع تريزيجية قبل المونديال، حتى ولو وصلت قي العرض المقدم له لأكثر من 5 مليون يورو، ولكن المدرب التركي “فاتح تيرم” يريد التعاقد مع تريزيجية قبل إنطلاق المونديال بأي شكل خوفًا من زيادة ثمنه بشكل كبير في حالة تألق مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وذلك في الوقت الذي أكد فيه صحفي إيطالي يعمل في موقع فورزا روما، المقرب من نادي العاصمة الإيطالية، بأن النادي قد تواصل بالفعل مع تريزيجية ووكيل أعماله، ومن المتوقع تقديم عرض رسمي للحصول على خدماته في الصيف المقبل، ولكن من المؤكد أن ينتظر روما من أجل رؤية مستوى تريزيجية مع منتخب مصر في منافسات كأس العالم.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعترفت فيه الصحف الإيطالية بوجود كشافين تابعين لنادي فيورنتينا داخل ملعب مباراة الأمس بين مصر وكولومبيا من أجل متابعة تريزيجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.