لأول مرة.. الرئيس السيسي يكشف عن الوظيفة التي كان يحلم بها

لأول مرة.. الرئيس السيسي يكشف عن الوظيفة التي كان يحلم بها
الرئيس السيسي

أكد الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، بأنه لم يكن يحلم يومًا ما بأن يصل إلى منصب رئيس الجمهورية، مشيرًا إلى كونه ذلك لم يخطر على باله حتى في أحلام اليقضة، وجاء ذلك في حواره مع مجلة “الرجل السعودية”، والتي اختارت الرئيس السيسي ليكون شخصية العدد المقبل.

وقال الرئيس السيسي في حواره مع المجلة الشهيرة، بأنه منذ الصغر يحلم بأن يكون “ضابط طيار”، ولكن وصوله إلى منصب رئيس الجمهورية لم يكن متوقع بالنسبة له على الإطلاق، مشددًا على كونه معجب للغاية بشخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وكذلك لديه إعجاب شديد بالشخصية العسكرية التي كان يمتلكها المشير محمد عبدالحليم أبوغزالة، وزير الدفاع الأسبق، والمشير محمد عبدالغني الجمسي، رئيس المخابرات الحربية الأسبق.

وأكد الرئيس المصري في حديثه، بأنه يريد فقط أن يكتب عنه التاريخ، بانه كان شخص وطني نجح في أن ينقذ بلده وشعب مصر  في وقت صعب مر على هذه الأمة في السنوات السابقة.

وخلال تصريحاته أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه يعلم جيدًا بأن العلاقات مع المملكة العربية السعودية هي علاقات تاريخية لا يمكن على الإطلاق لأي شخص أن يحاول أو يفكر في تجاهلها، مشددًا على كون مصر والسعودية هما جناحي هذه الأمة.