بالفيديو| التسارع حتى الموت للحصول على درس خصوصى.. ورد المدرس وتعليق وائل الإبراشي

بالفيديو| التسارع حتى الموت للحصول على درس خصوصى.. ورد المدرس وتعليق وائل الإبراشي

علق الإعلامي والئل الإبراشي على مشهد التسارع حتى الموت من أجل حجز درس خصوص، قائلًا “مشهد زحف ضخم وكأننا في حرب أهلية، أو حرب جياع، الناس تموت نفسها عشان تحجز مكان في الدرس، تدافع وصدام حتى الموت للوصول إلى المكان الذي تستطيع أن تحجز فيه درس خصوصي للغلة الإنجليزية، مشهد معناه تشييع التعليم والمدارس إلى مثواهم الأخير”.

وتابع الإبراشي خلال برنامج “العاشرة مساءًا” المذاع على قناة “دريم” قائلًا “لازم نتحمس لنظام التعليم الجديد ومنخافش منه لأنه هو اللي هيقضي على المشاهد دي، من أجل تطوير التعليم في مصر”.

وقالت بسمة إحدى التلاميذ التي كانت تحجز الدرس خلال مداخلة هاتفية ” التزاحم ده لأن مستر محمد مش مجرد مدرس واخد أمكر من شهادة من أكثر من دولة، ويتبنى الناس نفسيا وبيدينا دروس تنمية بشرية إزاي نقدر نذاكر، وهو من أكثر الناس الملمة بمناهج الوزارة، وكل المصادر الخاصة بالوزارة”.

وخلال مداخلة هاتفية علق أستاذ محمد توفيق، مدرس اللغة الإنجليزية صاحب التزاحم قائلًا “هناك قناعات مش مظبوطة، أنا مش مدرس تابع لمدرسة أنا حصلت على ليسانس أداب لغة إنجليزية، ثم سافرت بالخارج لمدة 12 عام حصلت على دراسات عليا من جامعة كامبريدج، والتربية والتعليم لم تعيني، أتمنى أن النظام الجديد للتربية والتعليم يتم تطبيقه لأنه نظام راقي جدًا”.

شاهد الفيديو…