“أتهمت المصريين بالدعارة والنصب”.. تفاصيل القبض على مواطنة لبنانية في القاهرة !

“أتهمت المصريين بالدعارة والنصب”.. تفاصيل القبض على مواطنة لبنانية في القاهرة !
صورة أرشيفية

أكدت مصادر صحفية، بأن الأجهزة الأمنية في مصر قد أعتلقت “مواطنة لبنانية” الجنسية، وذلك بعدما قامت بتوجيه السباب إلى الشعب المصري بالكامل على حد وصف القوات الأمنية ووسائل الإعلام المحلية في القاهرة.

وكشفت تقارير إعلامية، بأن إعتقال “منى المذبوح” وهي مواطنة لبنانية، قد جاء بعدما تم تقديم شكوى بحقها من قبل أحد المحاميين المصريين، ووجه خلال هذه الشكوى تهمة نشر فيديوهات عبر حسابها الشخصي تضمنت عبارات وألفاظ تهين الشعب المصري، وتهين رئيس الدولة المصرية.

وكانت المذبوح قد ظهرت في فيديو تم نشره عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، وهي توجه إتهامات إلى المصريين بالدعارة والنصب، وذلك بعدما تعرضت على حد قولها للتحرش في إحدى شوارع العاصمة المصرية القاهرة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وقامت خلال هذه الفيديو بتوجيه إتهامات وإنتقادات واسعة إلى الشعب المصري، وإلى القيادة السياسية في مصر، وذلك بسبب مواقف فردية حدثت معهم في إحدى شوارع الزمالك.

ويذكر بأن تصريحات “منى المذبوح” كانت قد أثارت حالة من الجدل داخل السوشيال ميديا، وهو أمر أدى إلى قيام العديد من المواطنين بتسجيل فيديوهات من أجل الرد عليها، خاصة بعدما جاءت تصريحاتها مستفزة للغاية لمشاعر المواطنين في مصر.

وهو الأمر الذي أجبر “منى المذبوح” على نشر فيديو جديد تعتذر فيه عما قالته في الفيديو السابق، وتؤكد بأنها لم تكن تقصد ما حدث من إثارة للجدل بسبب حديثها، وأنها لم تكن تقصد التعميم على جموع الشعب المصري.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل جديدة تخص عملية إلقاء القبض على منى المذبوح، وفي حالة توفر معلومات جديدة سوف نوفيكم في مصر فايف، بكل التفاصيل.