التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. أحمد موسى: “الفرجة على القناة دي حرام”
الإعلامي أحمد موسى

أكد الإعلامي “أحمد موسى”، بان المملكة العربية السعودية سوف تقوم بإذاعة مباريات كأس العالم المقبلة روسيا 2018 مجانًا لكل الشعوب العربية، مطالبًا وداعيًا كل المصريين إلى عدم تجديد الإشتراكات الخاصة بهم في قناة بي إن سبورتس القطرية التي ستنقل مباريات كأس العالم عبر شاشاتها.

وقال أحمد موسى مازحًا، خلال برنامجه على مسئوليتي، بان مرتضى منصور قد يتم تكليفه من قبل المملكة العربية السعودية من أجل مقاضاة قطر في المحاكم الدولية، مشددًا على كون قطر قد سرقت الحقوق الحصرية للبطولات الأوروبية والعالمية من السعودية على حد وصفه.

وختم موسى حديثه حول قناة بي إن سبورتس وكأس العالم قائلًا: “محدش يشترك في bein تاني، الفرجة عليها حرام، لأنهم نصابين وبياخدوا فلوسهم من دم الشعوب العربية عشان يدفعوا رشاوي”.

ويذكر بأن مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي من تملك حقوق نقل مباريات كأس العالم بشكل حصري عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد حذرت القناة في وقت سابق من أي محاولات للقنوات الآخرى من نقل المباريات، وإلا فإنها ستقوم بتقديم شكوى لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل مواجهة هذه الأمور الغير قانونية من وجهة نظر القناة القطرية.

وكانت قناة بي إن سبورتس قد أصدرت بيانات رسمية خلال الأيام الماضية، أكدت فيها على كونها الناقل الأوحد والحصري لمنطقة الشرق الأوسط، مشيرة إلى كون ما يحدث من نقل بعض القنوات للمباريات هو عملية “قرصنة” واضحة، مطالبة المواطنين بعدم الإشتراك في هذه الجريمة.

وقد نفت بي إن سبورتس في بيانها، أي أحاديث حول نقل كأس العالم للمواطنين في الوطن العربي بالمجان، مشددة على كون قواعد ولوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم ترفض هذا الأمر على الإطلاق، مشددة على كونها قد دفعت مليارات الدولارات من أجل الحصول على هذه البطولات وإذاعتها عن طريقها في الشرق الأوسط.

قد يهمك أيضا

التعليقات