بالصور| شاهد الظهور الأول لولي العهد السعودي بعد شائعة وفاته

بالصور| شاهد الظهور الأول لولي العهد السعودي بعد شائعة وفاته

بعد انتشار العديد من الأنباء عن وفاة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، التقى في جدة مساء أمس الأربعاء، بعبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس”، تفاصيل اللقاء الذي كان هدفه بحث المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية والجهود المبذولة تجاهها، بالإضافة إلى استعراض الأعمال الإغاثية الإنسانية والتنموية للشعب اليمني.

وعن الشخصيات التي حضرت اللقاء فحضر من الجانب السعودي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مساعد بن محمد العيبان، ورئيس الاستخبارات العامة خالد بن على الحميدان، ومن الجانب اليمني حضر مدير مكتب رئيس الجمهورية عبدالله العليمي، وقائد الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه هادي، والسكرتير الخاص لرئيس الجمهورية مبارك البحار، وعدد من المسؤولين.

وتجدر الإشارة إلى أن ولي العهد مختفي عن الظهور لأكثر من شهر، بعد حادثة إطلاق النار التي وقعت بالقرب من أحد القصور الملكية، في حي الخزامي، بالعاصمة الرياض، مما ساعد في انتشار شائعة حول وفاته مقتولا بالرصاص.

بالصور| شاهد الظهور الأول لولي العهد السعودي بعد شائعة وفاته 7 بالصور| شاهد الظهور الأول لولي العهد السعودي بعد شائعة وفاته 8