بـ 220 مليون جنيه..نجم الفراعنة ينتقل للدوري الإنجليزي بعد المونديال

بـ 220 مليون جنيه..نجم الفراعنة ينتقل للدوري الإنجليزي بعد المونديال
منتخب مصر

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، بأنه سيوافق على رحيل اللاعب “محمود عبد المنعم كهربا” نجم منتخب مصر عن صفوف الفريق في حالة وصول عرض رسمي من قبل إحدى الفرق الأوروبية بقيمة تصل لنحو 10 مليون يورو، أي ما يعادل نحو 220 مليون جينه.

وكشفت مصادر مقربة من نادي الزمالك، بأن محمود كهربا قد تواصل مع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، وقد أخبره الأخير بأن الزمالك سيفي بوعده لكهربا وسيسمح له بالخروج للإحتراف الخارجي، ولكن عليه أن يأتي بعرض مالي يصل إلى نحو 10 مليون يورو للموافقة بشكل نهائي عن إحترافه في أوروبا.

وقالت تقارير إعلامية، بأن نادي بيرنلي الإنجليزي قد قدم عرض لكهربا عن طريق شركة تسويق أوروبية، ولكن قيمة العرض المالي لم تصل بعد للرقم المطلوب من قبل الزمالك، وهو الأمر الذي فتح باب التفاوضات بين الجانبين من أجل الوصول لحل يرضي جميع الأطراف.

وبحسب ما وصل إلينا في “مصر فايف”، فإن كهربا قد يرحل عن الزمالك في حالة كان العرض المالي بقيمة 8 مليون يورو على الأقل، وعندها سيوافق مجلس الزمالك على التنازل قليلًا ورحيل اللاعب رسميًا إلى البريميرليج، ولكن هذا كله لن يحدث إلا بعد نهاية منافسات كأس العالم المقبلة روسيا 2018.