أخبار برشلونة اليوم 16/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل

أخبار برشلونة اليوم 16/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل
أخبار برشلونة اليوم

أخبار برشلونة اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء حيث سيخوض النادي الكتالوني مباراة القمة أمام نادي ريال مدريد في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا 2014 حيث سنحاول جاهدين تغطية كل كبيرة كبيرة و صغيره و لحظة بلحظة و نسوافيكم بكل التفاصيل الخاصة بأخبار النادي .

كل الصحف تتوقع مغادرة تاتا مارتينو عن برشلونة نهاية الموسم

بعد الآداء الهزيل الذي قدمه المدرب الحالي لنادي برشلونة جيراردو تات مارتينو و خروجعه من منافسة دوري أبطال أوروبا و أيضاتقلص فوزه بالدوري الإسباني لهذا الموسم بعد الهزائم الأخيرة في البطولتين ، بات من المؤكد رحيل المدرب الأرجنتيني عن قلعة كتالونيا رغم أن عقده مازال ساري مفعوله و ذلك بسبب توقيع عقد مع النادي لمدة موسمين .

و أكدت العديد من الصحف أن المدرب المتوقع لتعويض تاتا هو مدرب بروسيا دورتموند يورغن كلوب .

و فيما كان الخيار الثاني هو دييغو سيميوني المدرب الحالي مع أتليتيكو مدريد حيث يحقق ما لم يحققه العديد من المدربين مع النادي العاصمة و هو تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا و أيضا تصدره سبورة ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم 2013/2014 .

و لكن العديد من التوقعات خصوصا من الصحف و الخبراء و الإدارة رشحت يورغن كلوب هو المرشح الرئيسي لتولي قيادة الفريق الموسم المقبل .

وبالتالي حظوظ دييغو سيميوني ليست كمدرب بروسيا دورتموند و خصوصا أن مدرب أتليتيكو مدريد لن تتركه إدارة النادي في ظل ما يحققه مند قدومه .

مانشستر يونايتد يرغب بضم سونج الصيف المقبل

في ظل عدم حصوله على مكان رسمي بالنادي في ظل وجود كل من بوسكيتس و سيرجيو روبيرتو تبقى آمال سونج ظئيلة في المشاركة في المباريات .

و أبرزت العديد من الأندية إهتمامها باللاعب و رغبتها في ضم اللاعب حيث قدم اليوم نادي مانشيستر يونايتد عرضا لنادي برشلونة بموجبه يسعى لضم اللاعب لصفوفه و قد بلغت قيمة العرض 15 مليون جنيه استرليني .

سيميوني يرشح برشلونة بالفوز في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا

صرح الأرجنتيني دييغو سيميوني لأحد الصحف أن فريق برشلونة قادر على الفوز بمباراة النهائي أمام ريال مدريد و يذكر أن سيميوني قد أقصى نادي برشلونة من مباراة دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية .

و في حديث إنييستا قال كلاما مؤثرا حيث أكد أنه عندما تسير الأمور في نطاق لا تريده ، تضطر للحزن و البكاء و من تم تنتفض و تعود بقوة و أكد أيدا أنه لم تبقى للفريق أية فرصة سوى الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا 2014 .

مؤتمر تاتا مارتينو و إنييستا قبل مباراة الكأس

أجرى أمس مدرب برشلونة جيراردو تاتا مارتينو و لاعب خط الوسط النجم أندريس إنييستا مؤتمرا صحفيا من خلال تحدت الطرفين على أخبار نادي برشلونة قبل مباراة ريال مدريد .
أكد المدير الفني لنادي برشلونة عن ضرورة الفوز بالمباراة للخروج من الضغط  .

و أكد أيضا أنه من المنطقي عن ما يقال عن مغادرة النادي هذا الصيف  .

برشلونة كان سيضم بيرلو صيف 2010

أكدت أحدت الصحف اليوم أن نادي برشلونة في عهد غوارديولا و تحديدا في صيف 2010 كان الفريق سيجلب النجم الإيطالي بيرلو و حدث في مباراة ودية جمعت بين نادي برشلونة و إس سي ميلان في برشلونة .

و بهذا نكون قد أنهينا موجز أخبار نادي برشلونة لهذا اليوم الأربعاء 16 أبريل الوافق 2014  قبل لعب مباراة الكلاسيكو التي ستجمعه بنادي ريال مدريد و تغطية كل أخبار النادي الجديدة  و كل ما يدور بأسواره .