التخطي إلى المحتوى
هنا رابط نتيجة  الشهادة الاعدادية بالدقهلية  “ترم ثاني” برقم الجلوس
نتيجة إعدادية الدقهلية 2018 برقم الجلوس

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالدقهلية،  أعتمد عصر اليوم اللواء أحمد الشغراوي، محافظ الدقهلية ، نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية  للترم الثاني من العام الدراسي 2017/2018 دور أول مايو 2018 ، بنسبة نجاح بلغت 83.7%.

كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالدقهلية:-

يمكن للطلبة والطالبات في الصف الثالث الاعدادي بالدقهلية، الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

كما يمكن لكم أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالدقهلية ترك الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم في موقع مصر فايف بالرد بعرض النتيجة.

من جهته قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية على عبد الرؤوف، بأن نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية للترم الثاني 2018 بمحافظة الدقهلية بلغت هذا العام نحو 83.7%.

واشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بأن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الاعدادية لهذا العام بمحافظة الدقهلية قد بلغ نحو 97859 طالب وطالبه، أدي منهم الامتحانات نحو 96040 طالب وطالبه، نجح منهم نحو 83720 طالب وطالبه على مستوى المحافظة.

وبعد أن أنتهي السيد محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي من إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية، هنأ الطلبة والطالبات الناجحون في الشهادة الاعدادية، وخاصة الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية في مختلف المواد الدراسية.

وقدم محافظ الدقهلية التهنئة للطلاب الناجحين والسادة أولياء أمورهم، وناشدهم بضرورة مواصلة العمل والجهد من أجل رفعة هذا الوطن لأن التعليم هو قاطرة التنمية لأي بلد مثل مصر يتجه نحو النمو

قد يهمك أيضا

التعليقات