التخطي إلى المحتوى
كوبر يستعين بـ 3 بدائل لمحمد صلاح في مباراة أوروجواي
النجم محمد صلاح

مازال  مصير لحاق الفرعون المصري محمد صلاح، بمباراة مصر وأوروجواي يشوبه الغموض، والتي تعد أولى مشوار الفراعنة في سباق مونديال روسيا 2018 يوم 15 يونيو المقبل.

وقد تعرض صلاح للإصابة، في مباراة فريقه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، والذي حصد لقب بطل أوروبا.

وقد خضع النجم محمد صلاح للإشاعات والتي أثبتت إصابته بجزع في أربطة مفصل الكتف، الأمر الذي كشفه الأطباء أن الإصابة لن تُبعد صلاح من المشاركة في كأس العالم، إلّا أن فرصة لحاقه بالمباراة الأولى تبدو ضعيفة.

ويبدو أنه لا مفر من بحث كوبر المدرب الأرجنتيني عن بديل لمحمد صلاح، يعوض غياب الفرعون في الملعب، وهناك مؤشرات قوية لثلاثة لاعبين من المحتمل مشاركتهم في مونديال كأس العالم وهم :

  1. تريزيجيه

من المحتمل أن يلجأ كوبر للإعتماد على محمود تريزيجيه، “لاعب  فريق قاسم باشا التركي”، في مركز الجناح الأيمن، عوضا عن محمد صلاح الذي كان يلعب في الجناح الأيمن، بينما كان يلعب تريزيجيه في الجناح الأيسر ، ويأتي اختيار تريزيجيه لتمتعه بالسرعة واللياقة القوية، وأن يلعب رمضان صبحي، لاعب فريق ستوك سيتي مكان تريزيجيه.

     2. شيكابالا

انتهت إعارة محمود عبد الرزاق شيكابالا، “لاعب فريق الزمالك” مؤخرًا من فريق الرائد السعودي، وأصبح لاعبا أساسيًا في تشكيلة المنتخب في كأس العالم، ويعتمد كوبر، على شيكابالا في مركز صانع الألعاب، ليصبح بديلا لعبد الله السعيد، لاعب أهلي جدة السعودي.

    3. عمرو وردة

وضع كوبر والجهاز الفني للفراعنة حساباتهم لمشاركة عمرو وردة، المحترف بالدوري اليوناني، مع المنتخب، لتعويض غياب صلاح، ولكن مشاركته لم تحسم بعد نهائياً.

يذكر أن عمرو وردة،قد لعب في المباراة الودية الأخيرة للمنتخب بدلا من النجم محمد صلاح، إلا أن أداؤه لم يظهر بالشكل الذي يجعله خيار كوبر الأول.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.