مفاجأة مدوية.. الشاطر: لاعب الأهلي سيعلن إنتقاله للزمالك بعد كأس العالم

مفاجأة مدوية.. الشاطر: لاعب الأهلي سيعلن إنتقاله للزمالك بعد كأس العالم
الأهلي والزمالك

فجر لاعب النادي الأهلي السابق “إسلام الشاطر” مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن نجم الأهلي والذي أنتقل منذ أيام إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي “عبدالله السعيد” سوف ينتقل إلى نادي الزمالك، وهذا بعدما ينهي اللاعب مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأكد إسلام الشاطر في حديثه، بان الدولي المصري “عبدالله السعيد” لم يرد أموال نادي الزمالك التي تحصل عليها حتي هذه اللحظة “40 مليون جنيه”، وهو ما يؤكد بأن هناك إتفاق بين اللاعب وبين الزمالك من أجل ان ينضم السعيد لصفوف الزمالك بعد نهاية كأس العالم.

وأشار الشاطر خلال حديثه في برنامج “إكسترا تايم” والذي يذاع عبر برنامج إكستر نيوز الفضائية، بأن هناك أحاديث قد خرجت من داخل نادي الزمالك، تؤكد بأن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد يفجر مفاجأة مدوية بعد كأس العالم ويعلن التوقيع مع عبدالله السعيد، وذلك مستغلًا علاقاته مع نادي أهلي جدة.

وختم لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق تصريحاته ليؤكد بأن عبد الله السعيد قد يكون لازال راغبًا في اللعب داخل صفوف نادي الزمالك، خاصة بعدما أشاد أكثر من مرة بالتعامل “المحترم والراقي” الذي حدث معه في نادي الزمالك خلال أزمته الأخيرة.