مفاجأة.. مباراة مصر وكولومبيا تثير “غضب المصريين” في إيطاليا !!

مفاجأة.. مباراة مصر وكولومبيا تثير “غضب المصريين” في إيطاليا !!
منتخب مصر

أعلن الكابتن إسلام الشاطر، مقدم برنامج “إكسترا تايم” عبر قناة إكسترا نيوز، بأن حالة من الغضب قد سيطرت على المصريين المقيمين في إيطاليا، وبالتحديد في مدينة “ميلانو الإيطالية” التي تستضيف مباراة مصر وكولومبيا ضمن استعدادات المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم المقبلة روسيا 2018.

وقال لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق “إسلام الشاطر”، بأن الغضب الذي أصاب المشجعين كان بسبب سعر تذكرة مباراة مصر وكولومبيا والتي وصلت إلى حدود 300-500 يورو، وذلك في الوقت الذي أعلنت فيه بلجيكا عن سعر تذكرة مباراة مصر وبلجيكا والتي تقام في بروكسيل الأسبوع المقبل، والذي وصل إلى نحو 10 يورو فقط.

وأكد الشاطر، بأن المنتخب المصري في الوقت الحالي، يواصل تدريباته وإستعدادته وذلك داخل إحدى الملاعب الفرعية في مقاطعة “بيرجامو” الواقعة بمدينة ميلانو الإيطالية، وذلك أستعدادًا للمباراة المرتقبة أمام المنتخب الكولومبي يوم الجمعة على أرضية استاد أتليتي أزوري والذي يسع لنحو 27 ألف متفرج، وهو الملعب الخاص بنادي أتلانتا الإيطالي.

وفي سياق منفصل، قالت مصادر من داخل المنتخب المصري، بأن الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر يفكر في الوقت الحالي، في تجريب أكثر من خطة جديدة خلال مباراتي كولومبيا وبلجيكا، وخاصة بعدما تاكد بشكل نهائي عدم لحاق محمد صلاح بمباراة الأوروجواي الأولى في المونديال.