رسميًا.. صلاح يجرى الفحوصات النهائية ويفاجئ الجميع بموعد عودته للملاعب

رسميًا.. صلاح يجرى الفحوصات النهائية ويفاجئ الجميع بموعد عودته للملاعب
محمد صلاح - صورة أرشيفية

منذ قليل، أنهى محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، الفحوصات الطبية الأخيرة التي كانت في إسبانيا اليوم من أجل الإطمئنان على إصابته وتحديد مدة غيابه عن الملاعب، وبعدما أكد أكثر من مصدر مقرب من اللاعب بأن محمد صلاح سيغيب عن الملاعب لمدة 2-3 أسابيع فقط. وهو ما يعني بأن “الفرعون المصري” لديه فرصة كبيرة للحاق بمباراة الأوروجواي المقبلة، وذلك في حالة ما إذا استجاب صلاح للعلاج بشكل سريع في أول أسبوعين من البرنامج العلاجي.

وقال مصدر مقرب من محمد صلاح، بأن أيقونة ليفربول الإنجليزي، قد تم إخباره من قبل الأطباء في أسبانيا، بان فرصه في المشاركة بكأس العالم كبيرة للغاية، وكذلك بإمكانه أن يلحق حتى المباراة الأولى في المونديال بنسبة 50% وذلك في حالة ما إذا نجح صلاح في الإستجابة للبرنامج التأهيلي بشكل جيد خلال الأسبوع الأول والثاني.

ويذكر بأن مصادر من داخل منتخب مصر أكدت بأن هيكتور كوبر، سوف يعتمد إراحة صلاح في مباراة الأوروجواي حتى ولو كان جاهزًا، وذلك حتي يستفيد منه المنتخب بشكل كامل خلال المباراة الثانية والثالثة أمام روسيا والسعودية، وذلك حتي يكون محمد صلاح في كامل جاهزيته خلال المباراتين الآخرتين للمنتخب في دور المجموعات بكأس العالم.