التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تعليق أحمد موسى على أكبر قضية رشوة بوزارة التموين اليوم
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى على خبر  إلقاء هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، القبض على كل من اللواء علاء فهمي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ومدير مكتبه، ومستشار وزير التموين للإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة، ومستشار الوزير للاتصال السياسى بمجلس النواب، لتقاضيهم رشاوى مالية تجاوزت المليوني جنيه.

فقال موسى خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” أنه لا أحد فوق القانون، ولا أحد يستطيع أن يحمي أحد، وتابع قائلًأ لما يبقى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وومستشار الوزير للاتصال السياسى بمجلس النواب، ومستشار وزير التموين للإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة يبقى باقي مين في وزارة التموين”.

وأكمل موسى “لما علاء فهمي اللي هو راجل يعتبر أهم واحد في الوزارة بعد الوزارة، ومسؤل على 30 شركة بتأكلنا، الجهاز اللي مسئول عنه هو اللي بيجيب رغيف العيش واللحمة والفراخ والسمنة، بيتاجر بقوت الناس وعيشة الناس، وأفاصل بقوت الناس، إيه الفساد ده لازم يخلص والناس لازم تتعظ، لا وزير ولا محافظة ولا غفير ولا غيره”.

واضاف موسى “يسوى إيه فلوس إيه اللي تسوى وأنت خارج من مكتبة بكلبوش، فلوس إيه وسمعة إيه رايح مكتبة تعمل اجتماعات، الضبط كان في قلب الوزارة، والرقابة مرقباهم بقالها 3 شهور”.

وتجدر الإشارة إلى أن هيئة الرقابة ألقت القبض على المتهمين لتقاضيهم رشاوى مالية تجاوزت المليوني جنيه من كبرى شركات توريد السلع الغذائية مقابل إسناد أوامر توريد السلع عليها.

شاهد الفيديو…

قد يهمك أيضًا

التعليقات