التخطي إلى المحتوى
تعرف على سعر صلاح في سوق الانتقالات العالمية بعد الإصابة في نهائي دوري الأبطال
محمد صلاح

بعد الأداء الراقي والرائع لنجم مصر ونادى ليفربول الدولي محمد صلاح في جميع مبارياته في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، إلا أن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها من مدافع ريال مدريد “راموس” حرمته من تحقيق انحاز تاريخي يضاف إلى سجله الحافل بالألقاب والبطولات.

مع انتشار كبير لبعض الأخبار حول الإصابة وحاجة اللاعب لفترة من4 إلى 6 أسابيع ليتعافى، وهناك تقارير أخرى حسب تصريحات طبيب المنتخب المصري بأن الإصابة تحتاج إلى 3 أسابيع ليلحق صلاح بمباريات كأس العالم روسيا 2018.

ارتفعت القيمة التسويقية للفرعون المصري محمد صلاح لأكثر  من 150مليون يورو، حسب تصريحات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، بعد الأداء الرائع مع الريدز وتحقيقه لإنجازات كبيرة بعد حصوله على لقبى هداف الدوري الانجليزي وافضل لاعب أيضا.

حيث تم شراء صلاح من نادى روما الإيطالي  بقيمة 80 مليون يورو ليرتفع سعره بمقدار 70 مليون يورو خلال 146 يوماً، ليصبح من اغلي لاعبي العالم خلال فترة قصيرة .

سجل الدولي صلاح 44 هدفاً في الدوري الإنجليزي والبطولات الأوربية، ليصبح الهداف التاريخي لنادى ليفربول خلف الأسطورة إيان راش 47 هدفاً، وبذلك قد حقق صلاح في موسمه الأول إنجازات كبيرة تضاف إلى سجله الحافل بالألقاب .

قد يهمك أيضا

التعليقات