التخطي إلى المحتوى
بالفيديو” مدرب المنتخب السعودي يعلق على إصابة محمد صلاح
محمد صلاح

إصابة اللاعب المصري محمد صلاح ونجم ليفربول شغلت الأوساط الرياضية حول العالم وفي مصر،إثر  إصابته بخلع بالكتف الأيسر في مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في  يوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلاج محمد صلاح قد يتطلب حوالي شهرين للشفاء التام ما يعني حرمانه من المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وعلق مدرب المنتخب السعودي الأرجنتيني خوان أنطونيو على إصابة محمد صلاح في مبارة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أروربا، إذ أنه أعرب عن الحزن لإصابة صلاح متمنيا له الشفاء وزميله الإسباني داني من الإصابة التي تعرضا لها  في مواجهة ريال مدريد يوم السبت، مؤكداً على أهمية اللاعبين لدى فريقهم ليفربول.

ونشر الحساب الرسمي لـ المنتخب السعودي على تويتر الحوار الصحفي الذي أعرب فيه خوان أنطونيو عن حزنه لإصابة محترف ليفربول محمد صلاح. آملاً أن يستعيد عافيته من الإصابة.

وكان تسبب التداخل القوي من مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس  مع محمد صلاح في إصابة الأخير بخلع في الكتف الأيسر  ، ما أضظر المدرب يورغن  بإستبداله بزميله آدم لالان في الدقيقة 30.

محمد صلاح: أنتظروني في كأس العالم لكي تفخروا

في الوقت الذي طمأن محمد صلاح الجمهور من مشاركته في كأس العالم في الصيف المقبل وبدى متفائلاً بذلك، واصفاً تلك الليلة بالصعبة لكنه “يقاتل” برغم الظروف التي مرت،وتابع “أنا واثق  من تواجدي في بطولة كأس العالم في روسيا لكي أجعلكم تشعرون بالفخر، وأضاف” إن حبكم ودعمكم هو الذي سيعطيني القوة التي أحتاجها لذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.