التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مشاركة محمد صلاح في كأس العالم 2018
محمد صلاح

آخر أخبار مشاركة اللاعب محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول في مباريات كأس العالم 2018 المقرر انعقادها بروسيا، وكان قد تعرض محمد صلاح لإصابة في ذراعه من قبل اللاعب سيرخيو راموس، وذلك خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي عقدت يوم السبت الماضي بين ليفربول وريال مدريد، وتضاربت الأنباء حول مشاركته في أولى مباريات كأس العالم، والتي تقام بين المنتخب المصري وأورجواي.

وقد أكد أحد المصادر المقربة للنجم المصري محمد صلاح عن إجرائه اتصالا هاتفيا بأسرته؛ لطمأنتهم على نتائج الأشعة وحالته الصحية عقب الإصابة، حيث أكد خلال الاتصال على إصابته بجزع في أربطة الكتف، مما قد يحتاج إلى أسبوعين للتماثل إلى الشفاء، كما أكد على حضور مباريات كأس العالم منذ بدايتها.

ومن جانبه أعرب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المهندس هاني أبو ريدة عن تنسيق الجهاز الإداري والطبي للمنتخب الوطني لكرة القدم مع نادي ليفربول الإنجليزي حول البرنامج العلاجي الخاص باللاعب محمد صلاح، وذلك مع بذل المجهودات الممكنة لإلحاق اللاعب بأولى مباريات كأس العالم 2018 بروسيا مع أوروجواي المقرر انعقادها في الخامس عشر من شهر يونيو القادم.

وقد أكد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على تواصله مع اللاعب محمد صلاح؛ للاطمئنان على حالته الصحية، كما أعرب عن تمنياته بخالص الشفاء العاجل وعودة نجم المنتخب المصري ومهاجم ليفربول إلى الملاعب قريبا من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

تحديث

يتوجه رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المهندس هاني أبو ريدة يوم غد الأربعاء إلى إسبانيا؛ للقاء نجم المنتخب المصري محمد صلاح وطاقمه الطبي ومتابعة حالته الصحية، حيث من المقرر أن يتلقى نجم المنتخب العلاج اللازم بإسبانيا، على أن ينضم محمد صلاح إلى معسكر المنتخب في التاسع من شهر يونيو القادم بالقاهرة، وكذلك حضور التدريبات الختامية قبل سفر المنتخب إلى روسيا.

قد يهمك أيضا

التعليقات