عاجل.. الرئيس السيسي يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد صلاح

عاجل.. الرئيس السيسي يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد صلاح
الرئيس السيسي ومحمد صلاح

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بأنه قد تواصل مع لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”، وذلك من أجل الإطمئنان على حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح خلال مباراة فريقه ليفربول مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال الرئيس السيسي عبر تدوينة قصيرة له على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك منذ قليل: “تواصلت مع ابن مصر البار وابني محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته”.

وأضاف الرئيس السيسي حول تفاصيل هذه المكالمة: “كما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمساً لاستكمال مسيرة البطولة والتميز، وقد أكدت له أنه أصبح رمزاً مصرياً يبعث على الفخر والاعتزاز”.

وختم الرئيس السيسي تصريحاته ليؤكد، بأنه يدعو لمحمد صلاح كما يدعو الأب لإبنه قائلًا: ” “أنني أدعو الله له دعاء الأب لابنه بأن يحفظه ويتم شفاءه على خير، ويكفيه فخراً بأنه أصبح مثالاً يُحتذى به للشباب في مصر والعالم كله”.

وكان الرئيس السيسي قد أكد بانه أصدر تعليماته إلى وزارة الصحة في مصر، من أجل تسخير كل الإمكانيات الطبية المتاحة في مصر من أجل مساعدة محمد صلاح في التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة فريقه أمام نادي ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.