نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة

تعطل موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ونتيجة لذلك تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية على موقع الوزارة، الأمر الذي جعل الوزارة تنقل معلومات الطلاب وبياناتهم من موقعها الرسمي إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بعدما تعطل موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نظرًا للإقبال الشديد عليه.

كما وفرت الوزارة خطا أرضيا بالتنسيق مع الشركة المصرية للاتصالات يتيح ويساعد الطلاب على الاستعلام عن نتيجتهم بعد اخفاقهم في معرفة النتيجة وذلك للتحميل القوي على سيرفرات موقع الوزارة مما أدى إلى تعطلها.

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية
وصرحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إن ضغط الطلاب على الموقع قد تسبب فى تعطله، برغم تخصيص رابطين لإعلان النتيجة، ويجرى حاليا إصلاح العطل.
وقد اعتمد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة،أمس نتيجة الشهادة الإعدادية، وبلغت نسبة النجاح 81.99% ، وقد حصل 71 طالبا على الدرجات النهائية، جدير بالذكر أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة بلغ 141 ألف طالب وطالبة، وقد أدّوا الامتحانات داخل 582 لجنة على مستوى المحافظة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة للفصل الدراسي الثاني

لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الجيزة الترم الثاني

 ادخل هنا http://www.cairogovresults.com/

أو من خلال الرقم الأرضي الجديد الذي وفرته وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع شركة الاتصالات المصرية 

09000100

أو إضغط هنا

http://cairo.moe.gov.eg/ar/EServices/Pages/ExamResultSearch.aspx

وبعد أن يتم الانتهاء من اصلاح العطل على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، فإنه يمكن لكل الطلاب والطالبات التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للفصل الدراسي الثاني من خلال رقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم، حيث يمكنكم الدخول إلى الموقع والحصول على النتيجة بسهولة دون جهد.

أو زور موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة عند إصلاح عطل الموقع على هذا الرابط

giza.moe.gov.eg

أعزائي الطلبة إذا تعذر عليكم الاستعلام عن النتيجة فيمكنكم ترك لنا اسمك ورقم الجلوس والإدارة التابع لها من خلال تعليق أسفل الموضوع وسنوافيكم بالنتيجة في التعليقات.

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ

 الآن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني برقم الجلوس جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان

نتيجة الدبلومات الفنية 2018