عاجل.. الرئيس السيسي يوجه رسالة إلى جنود ورجال القوات المسلحة

عاجل.. الرئيس السيسي يوجه رسالة إلى جنود ورجال القوات المسلحة
الرئيس السيسي

بعدما انتهى اللقاء الذي جمعه عصر يوم الجمعة مع قادة القوات المسلحة، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، بأنه قد أكد أكثر من مرة، بأن جنود ورجال القوات المسلحة الآن هما أمتداد لجيل حرب أكتوبر، الذي ضحى بأغلى ما لديه من أجل إستعادة كل ذرة من تراب هذا الوطن.

وحضر الاجتماع الذي عقد اليوم الفريق أول “صدقي صبحي” القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، والذي حرص الرئيس السيسي على تقديم التهنئة له ولكل قادة القوات المسلحة والضباط والجنود وكل رجال الجيش المصري بمناسبة ذكرى حرب العاشر من رمضان.

وقال الرئيس السيسي في ختام حديثه أمام قادة الجيش المصري: “بطولات القوات المسلحة المصرية هي من ساهمت في تحقيق نصر أكتوبر في العاشر من رمضان، فالجميع قام بدوره على أكمل وجه، الآن الجميع يؤدي دوره بكل تفانٍ وإخلاص في تنفيذ العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018، والتي تعد إمتداد حقيقي لحرب اكتوبر المجيدة”.

وكان الرئيس السيسي قد تلقى التهنئة من شيخ الأزهر الإمام الأكبر “أحمد الطيب”، وذلك بمناسبة ذكرى حرب العاشر من رمضان المجيدة، معبرًا عن خالص امنياته ودعواته لمصر بأن ينعم الله عليها بالأمن والآمان والرخاء.