تفاصيل إنتحار شاب في رمضان.. قال لجيرانه: “أنا ربكم الأعلى” ثم رمى نفسه

تفاصيل إنتحار شاب في رمضان.. قال لجيرانه: “أنا ربكم الأعلى” ثم رمى نفسه
صورة أرشيفية

في واقعة مثيرة للجدل، كشفت المصادر الامنية في محافظة الجيزة عن بعض تفاصيل انتحار صاحب محل بقالة في منطقة الهرم، وذلك بعدما قام الأخير بإلقاء نفسه من الطابق السادس مساء يوم الأمس الجمعة، في واقعة أثارت حالة من الجدل في منطقة الهرم والمناطق المحيطة بها.

وكشف المصدر، بأن الشخص المنتحر قد أقدم على هذا الفعل، بعدما مر بحالة نفسية سيئة للغاية، حيث كان من فترة يتلقى العلاج في إحدى المستشفيات النفسية، ولكنه أنقطع عنها، وبحسب ما أكده جيرانه، فإنه كان دائم الترديد بعبارات مثل “أنا ربكم الأعلى”، وهو الامر الذي جعل الجيران تتهمه بالكفر.

وأشارت المصادر، بأنه ألقى بنفسه من الدور السادس، وبعدها أصيبت زوجته بحالة من الهياج، وهو الأمر الذي جعلها تلقى بنفسها خلفه، ولكنها سقطت على سيارة “ميكروباص” تصادف مرورها أسفل العقار المقيمين فيه، ما أسفر عن إصابتها بكسر في العمود الفقري وتم نقلها إلى مستشفى الهرم لإسعافها على الفور.

وختمت المصادر الأمنية حديثها عن تلك الواقعة لتؤكد، بأن المنتحر كان يبلغ من العمر 32 عام، وكان متزوج من طبيبة بيطرية عمرها 25 عام، ولم ينجبا أي أطفال.

وحتي هذه اللحظة، لم تكشف المصادر الرسمية في وزارة الداخلية عن تفاصيل جديدة بشأن الواقعة، ولكن من المتوقع أن تتم إحالة محضر الواقعة إلى النيابة العامة من أجل ان تبدأ الاخيرة في مباشرة مهامها والتحقيق مع كافة أطراف الواقعة خلال الساعات القادمة.