التخطي إلى المحتوى
“أديداس” تصمم حذاء خاصاً لمحمد صلاح قبل مباراته غدا أمام ريال مدريد

يخوض غدا نجم مصر محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مباراته الحاسمة أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، سيرتدي فيه صلاح حذاءاً جديداً من تصميم شركة “أديداس”، يتمكن فيه الفرعون من الركض والحركة داخل الملعب بصورة أسرع مما يمنحه ميزة إضافية عن منافسيه.

وصرحت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن حذاء النجم محمد صلاح الجديد مستوحى من عالم سباقات “الفورمولا وان” وركوب الدراجات اللذان يتميزان بالسرعة.

يذكر أن شركة “أديداس” سبق وأن صممت حذاءاً خاصاً لصلاح قبل مباراته مع فريقه ليفربول أمام فريق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ذهاب دور الثمانية.

هذا وينتظر مشجعي الفرعون محمد صلاح وناديه ليفربول ليتابعوا مباراته النهائية أمام ريال مدريد بمدينة “كييف” الأوكرانية، وذلك فى تمام التاسعة إلا ربع مساء غدا، وستذاع  عبر شبكة قنوات “بى إن سبورت”على الهواء مباشرة.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد صعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نجاحه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على فريق روما الإيطالي وتسجيله 7 أهداف مقابل  6 أهداف، ليواجهه غدا ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل بعد فوزه على بايرن ميونخ الألماني.

مقالات ذات صلة:

فيلم وثائقي يذاع في بريطانيا عن زيادة أعداد المصلين في المساجد بسبب اللاعب محمد صلاح

صلاح يقود ليفربول للمنافسة على لقب دوري الأبطال أمام ريال مدريد

حذاء محمد صلاح في المتحف البريطاني و”كوارتز أفريكا”يشيد بأخلاقه المعبرة عن سماحة الإسلام

كوبر يحدد القائمة الأولية للفراعنة في كأس العالم

محمد صلاح يتصدر الدوري بفارق خمسة أهداف عن منافسه هاري كين

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.