تصريحات مثيرة.. الحاجة سعدية: “أنا بموت هنا والسعودية مش راضية ترجعني بلدي”

تصريحات مثيرة.. الحاجة سعدية: “أنا بموت هنا والسعودية مش راضية ترجعني بلدي”
الحاجة سعدية

أكدت الحاجة سعدية، ضحية العمرة المزيفة، بأن المملكة العربية السعودية قد رفضت بشكل قاطع أن تسمح لها بالعودة لمصر من جديد، وذلك على الرغم من حصول على قرار بإخلاء سبيلها، ولكن حتى الآن لم يتم تنفيذ هذا القرار، وهو ما جعلها تطلب من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين أن يتدخل من أجل الإفراج عنها.

وقالت الحاجة سعدية خلال تصريحاتها على هامش مداخلة هاتفية في برنامج العاشرة مساءً مع الإعلامي وائل الإبرائي: “أنا موجودة هنا، ومش عارفة هرجع بلدي إمتى، ولا عارفة أنا هاعيش هنا لحد أمتى، أنا حتى مش عارفة ذنبي إيه، ياريت الملك سلمان يتدخل ويشوفلي حل، أنا تعبانة وممكن أموت”.

وأضاف الحاجة سعدية في حديثه حول ما يحدث لها الآن في المملكة العربية السعودية: “في عرضكم يا أهل الكرم شوفولي حل أنا بريئة”: “نفسي أقضي رمضان في وسط ولادي، أنا بسأل يرضي الملك سلمان إني أموت هنا، نفسي الحس تراب بلدي، ياريت الرئيس عبدالفتاح السيسي يتصل بالملك سلمان، أنا خارجة من السجن بقالي 28 يوما، أعمل إيه”.

وختمت الحاجة سعدية، ضحية العمرة المزورة، حديثها مع وائل الإبراشي عبر قناة دريم لتؤكد بأنها تريد فقط أن تقضي رمضان الحالي مع أولادها، حيث انها لا تعلم هل سيأتي عليها رمضان آخر أم لا وهي على قيد الحياة.