التخطي إلى المحتوى
مفاجأة مدوية.. الإسماعيلي يخطف توقيع نجم الأهلي بـ 3 مليون جنيه
201711200828572857

أكد مصدر مقرب من نادي الإسماعيلي، بأن مجلس الإدارة قد دخل في مفاوضات رسمية وجادة من أجل الحصول على خدمات لاعب النادي الأهلي “أحمد الشيخ”، وذلك بعدما علم الإسماعيلي، بأن اللاعب العائد للتؤ من الإعارة يفكر في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

وكان أحمد الشيخ قد أنضم لصفوف الأهلي قادمًا من نادي مصر المقاصة في صيف عام 2015، وذلك قبل أن تتم إعارته لنفس الفريق لمدة موسم، ثم تمت إعارته لصفوف نادي الإتفاق السعودي لمدة ست أشهر بدءًا في يناير الماضي وانتهت مع نهاية هذا الموسم.

وذكرت المصادر، بان الإسماعيلي قد عرض مبدائي بقيمة وصلت لـ 3 مليون جنيه من أجل الحصول على خدمات المتألق أحمد الشيخ، وينتظر الإسماعيلي رد من إدارة النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي، خاصة لكون الأهلي قد يرغب في التنازل عن خدمات الشيخ من أجل توفير ميزانية لضم لاعبين جدد في الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر، أن الإسماعيلي الذي انهى الدوري في المركز الثاني هذا الموسم، خلال الأهلي، يستعد الآن للمشاركة في 4 بطولات في الموسم المقبل، وهم بطولة الدوري وبطولة كأس، بالإضافة إلى البطولة العربية وكذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يعود الإسماعيلي للمشاركة فيها بعد سنوات طويلة من الغياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.