مفاجأة.. تركي آل شيخ يترك الرئاسة الشرفية للأهلي

مفاجأة.. تركي آل شيخ يترك الرئاسة الشرفية للأهلي

أصدر المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بيان اعتذر فيه عن الإستمرار في منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، وذلك بسبب هجوم جماهير الأهلي الكبير علي تركي آل شيخ وتصدر هاشتاج ( #تركي_برا_الاهلي ) للسوشيال ميديا بسببين:

– الأول وهو توجيه المدرب الأرجنتيني مارون دياز الي نادي الإتحاد السعودي، من بعد التوصل لإتفاق مع نادي الأهلي المصري واعترف تركي ال شيخ بأنه وجهه الصفقة الي الإتحاد السعودي بسبب أن( الإتحاد السعودي أولي ).

– أما السبب الثاني فهو التصريحات التي أصدرها تركي آل شيخ لقناة ksa السعودية، والتي أشار فيها علي النادي الأهلي المصري علي انه ( نادي عربي اخر) علي الرغم من انه الرئيس الشرفي للأهلي .

كان مجلس ادرة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد أعلنوا عن انعقاد جلسة طارئة لمجلس إدارة النادي لبحث الآثار المترتبة علي تصريحات تركي آل شيخ ويعتقد في الغالب أن القرار سيكون توجيه الشكر لتركي آل شيخ عن منصب الرئيس الشرفي للأهلي.

لكن قام المستشار تركي بإصدار بيان منذ قليل علي صفحته بفيس بوك أعلن فيه اعتذاره عن الاستمرار في منصب الرئيس الشرفي للأهلي.

بيان اّل شيخ

على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي ومازال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائماً في وجداني.

كنت حريصاً أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي، وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي، إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، و يتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبة لي، وهو أمر أحزنني كثيراً ومع ذلك لم اتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شئ ..

إلا انني اليوم أجد نفسي مضطراً أن أعتذر عن رئاستي الشرفية للنادي الأهلي، داعياً المولي عز وجل أن يوفق هذا النادي العريق لإسعاد جمهوره العظيم.

مفاجأة.. تركي آل شيخ يترك الرئاسة الشرفية للأهلي 7