كواليس اعتذار «تركي آل شيخ» عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

كواليس اعتذار «تركي آل شيخ» عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي
الرئيس الشرفي للنادي الأهلي تركي آل الشيخ

أصدر رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المستشار ” تركي آل شيخ”ن بياناً هاماً يعتذر فيه عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري.

وأشار أحد المواقع الإخبارية المصرية الشهيرة أن قرار ” آل شيخ” جاء بعدما علم بنية إدارة الأهلي باتخاذ قرار بالإجماع في اجتماع الليلة بشأن سحب الرئاسة الشرفية منه وذلك بعد تصريحاته الأخيرة، بشان تسهيل انتقال ” راموز دياز” لتدريب اتحاد جدة بدلاً من الأهلي بداعي الأولوية للأندية السعودية، حيث فضل الاعتذار بدلاً من تجريده منها حفظاً لماء الوجه.

حيث جاء في نص البيان الذي أصدره رئيس هيئة الرياضة قال فيه: ” على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري،، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي ومازال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائمًا في وجداني”.

حيث أكد من خلال البريان على حرصه الدائم  على مصلحة النادي العريق، موضحاً أن النادي وجمهوره الحبيب من أهم أولوياته، وأنه كان يتعامل مع بعض المواقف بحسن نيه وحبه الشديد للنادي، ولكن كان يتم تفسيرها بشكل خاطيء، وغير مفهوم له: ” هو أمر أحزنني كثيرًا ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شئ”.

وتابع: ” إلا أنني اليوم أجد نفسي مضطرًا أن أعتذر عن رئاستي الشرفية للنادي الأهلي، داعيًا المولي عز وجل أن يوفق هذا النادي العريق لإسعاد جمهوره العظيم”.

كواليس اعتذار «تركي آل شيخ» عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي 1