التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2019 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2019 فور ظهورها مباشرة عقب اعتمادها من محافظ أسيوط خلال الايام القادمة، حيث صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط 2019، وذلك عبر موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، وعبر موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط.

نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2019 برقم الجلوس

ما زالت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2019 داخل الكنترول للمراجعة، ومن المتوقع أن تكون النتيجة جاهزة للاعتماد هذا الأسبوع القادم، لتظهر على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة أسيوط.

من المترقب أن تصدر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 عقب انتهاء مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من تصحيح جميع أوراق الإجابات للطلاب في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة أسيوط.

يمكن لـطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2019 الترم الاول برقم الجلوس فور اعتمادها مباشرة من قبل محافظ أسيوط، وذلك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم أسيوط، مع أطيب الأمنيات بالتفوق والنجاح لجميع الطلاب.

اعتمد محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 بنسبة نجاح بلغت 75 % على مستوى المحافظة.

إقرأ أيضا :

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات 2019 الترم الاول برقم الجلوس

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. مينا أشرف منير ملك رقم الجلوس 11792 ضرورى بعد ازنك وارد بسرعه محافظة اسيوط مركز القوصيه

    1. الاسم: رولان هاني فوزي توفيق
      رقم الجلوس: 55414
      اسم المدرسة: الواسطى الاعداديه بنات
      الدرجات

      لغة عربية 30.5
      لغة انجليزية 20.5
      رياضيات 20.5
      دراسات اجتماعية 10
      علوم 14.5
      مجموع 96
      دين 11
      كمبيوتر 7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.