التخطي إلى المحتوى
بعد منتصف الليل.. قرار عاجل من هيكتور كوبر وفرحة عارمة بين اللاعبين !!
مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر

قرار المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر”، أن يتدرب منتخب مصر مرة واحدة فقط غدًا إستعداد لمواجهة الكويت مساء يوم الخميس، ومشددًا على كون التدريب سيكون مساءًا، بعد إفطار اللاعبين، مع إلغاء المران الصباحي بشكل نهائي، وهو أمر ادخل السرور إلى قلوب اللاعبين الذين أصروا على الصيام وعدم الإفطار.

وقال هيكتور كوبر في تصريحات لبعض المقربين منه، بأنه سيترك حرية الرأي للاعبين بشأن الإفطار أو الصيام، مشيرًا إلى كون الإتحاد المصري قد تعاقد مع شركة خبيرة في التغذية لهذا السبب ومن أجل إعداد حدول غذائي للاعبين خلال الصيام، بحيث لا يؤثر ذلك على المستوى البدني والفني للاعبين.

وذكر كوبر في حديثه، بأن مباراة الكويت مباراة قوية وهامة لمنتخب مصر، خاصة بسبب تشابه طريقة اللعب بين المنتخب الكويتي والمنتخب السعودي، والذي يعد خصم لمنتخب مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم بجانب كلًا من الأوروجواي وصاحب الأرض منتخب روسيا.

ويذكر بأن منتخب سيلعب ثلاث مباريات ودية في غضون 10 أيام، الاولى ستكون غدًا أمام منتخب الكويت، في حين ستكون المباراة الثانية امام منتخب كولومبيا، وستكون المباراة الأخيرة في بروكسيل أمام منتخب بلجيكا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات