قرار جمهوري عاجل من السيسي بعد نهاية اجتماعه مع وزير الإسكان منذ قليل !!

قرار جمهوري عاجل من السيسي بعد نهاية اجتماعه مع وزير الإسكان منذ قليل !!
السيسي

أصدر الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” مجموعة من القرارات والتوجيهات إلى وزارة الإسكان، وذلك خلال اجتماع الرئيس اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتعمات العمرانية، وبحضور المهندس محمد يحيي المدير التنفيذي لشركة “دار” الهندسية.

وحسب ما صرح به السفير “بسام راضي” المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، فإن الوزير قد عرض على الرئيس السيسي عدد من الصور التي توضح الأعمال الإنشائية التي تتم الآن في العاصمة الإدارية الجديدة، وخاصة منطقة ومحور الحدائق المركزية.

وعرض الدكتور “مصطفى مدبولي” على الرئيس السيسي تطورات مشروعات الصرف الصحي الجاري تنفيذها على مستوى الجمهورية، مشددًا على كون الوزارة تبذل قصارى الجهد من أجل توصيل الصرف الصحي إلى كافة محافظات الجمهورية.

وأكد الرئيس السيسي في حديثه أمام وزير الإسكان، على ضرورة أن تواصل الوزارة العمل لتوصيل الصرف الصحي وتطوير البنية التحتية خاصة في القرى الفقيرة في مختلف محافظات مصر، مشددة على كون الحكومة المصرية في الوقت الحالي تعمل على تلبية الإحتياجات الأساسية للآسر الأكثر أحتياجًا، مراعية في ذلك البعد الإجتماعي والعدالة الاجتماعية، كما طلب الرئيس السيسي من وزارة الإسكان سرعة الإنتهاء من باقي الإنشاءات التي تتم في العاصمة الإدارية الجديدة.