عاجل.. قرار رسمي من الخطيب بشأن عبدالله السعيد والجمهور يعلق: “برافو يا أهلي”

عاجل.. قرار رسمي من الخطيب بشأن عبدالله السعيد والجمهور يعلق: “برافو يا أهلي”
الخطيب

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي منذ قليل، عن موافقة لجنة الكرة برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” عن رحيل اللاعب عبد الله السعيد إلى صفوف نادي أهلي جدة، وذلك بعدما قدم النادي السعودي عرض إلى الأهلي المصري في الساعات الماضية من أجل الحصول على خدمات صانع ألعاب القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

وكشفت المصادر، بان صفقة إنتقال السعيد إلى أهلي جدة هي صفقة “بيع نهائي” وليس إعارة كما كان يقال في وسائل الإعلام في الأيام الماضية، وبهذا تنتهي علاقة عبدالله السعيد بشكل رسمي مع النادي الأهلي.

وكان عبدالله السعيد قد فجر أزمة كبيرة بينه وبين النادي الأهلي، وذلك بعدما قام اللاعب بتوقيع لمصلحة نادي الزمالك بشكل سري، قبل أن يفصح رئيس مجلس إدارة الزمالك المستشار مرتضى منصور عن توقيع اللاعب وبعدها يتراجع السعيد عن موقفه ويقرر تجديد عقده مع النادي الأهلي.

ويذكر بأن عبدالله السعيد قد خاض تجربة إحترافية قصيرة في الدوري الفنلندي على مدار الساعات الماضية، ولعب في صفوف نادي كوبس الفنلندي لمدة شهرين.

وعلق جمهور النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأعرب عن فرحته برحيل اللاعب “عبدالله السعيد عن صفوف النادي الأهلي بعد واقعة توقيعه لنادي الزمالك.