“شبشب صلاح يمثل إهانة للوطن”.. تفاصيل أزمة حادة ضربت مجلس النواب صباح اليوم !!

“شبشب صلاح يمثل إهانة للوطن”.. تفاصيل أزمة حادة ضربت مجلس النواب صباح اليوم !!
مجلس الشعب

أكد النائب البرلماني “فرج عامر” رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، بأنه سيتقدم بإستجواب وطلب إحاطة في مجلس النواب خلال الساعات المقبلة، وذلك على خلفية وجود منتج مهين لمصر واللاعب الدولي المصري “محمد صلاح” تم إستيراده من الصين، ويباع الآن في الأسواق المصرية بدون أي رقابة من الجهات الرقابية.

وقال عامر في بيان رسمي له منذ قليل:

وجود اسم مصر وصورة النجم المصري العالمي محمد صلاح على “شبشب” يباع بالأسواق، يعد إهانة يعاقب علها الدستور قبل القانون، هناك منتج شعبي جدًا “شبشب” مستورد من الصين، مرسوم عليه صورة صلاح ومكتوب عليه اسم مصر أيضًا باللغة الإنجليزية، هل نقبل إهانة مصر والرموز المصرية بهذا الشكل، أين رقابة وزارة التجارة، وكيف دخلت هذه المنتجات الأسواق المصرية.

وكشف فرج عامر عن كونه لا يستطيع أن يرى تلك الإهانة التي لا يتقبل أي شخص مصري غيور على وطنه، فهذه جريمة وإهانة في حق مصر، وكذلك في حق واحد من سفراء الرياضة المصرية في الخارج “محمد صلاح، لذلك فهو قد قرر تقديم استجواب للحكومة، وفي إنتظار رد الوزارة ومنع إستيراد هذا المنتج ومصادرته من الأسواق.

وأشار فرج عامر في ختام حديثه، بأن الجهات الرقابية عليها أن تقوم بدورها على أكمل وجه في مراقبة الأسواق، ومراقبة كل المنتجات التي تغزو السوق المصري، والتي ربما تحمل إهانات للوطن وكذلك لبعض رموزه كما حدث في هذا المنتج الذي أساء لمصر ولمحمد صلاح.

وحتى الآن لا توجد أي بيانات رسمية قد صدرت من الحكومة المصرية أو من إحدى الوزرات المختصة حول هذه الأزمة، وهو الأمر الذي يجعل النائب “فرج عامر” ينفذ وعده بشأن تقديم أستجواب للحكومة من أجل الرد على تساؤلات النواب حول كيفية دخول هذا المنتج إلى مصر.