التخطي إلى المحتوى
نتيجة الإعدادية بورسعيد 2019 الترم الاول برقم الجلوس
نتيجة الإعدادية بورسعيد

ننشر لكم نتيجة الإعدادية بورسعيد 2019 برقم الجلوس الترم الاول فور ظهورها، حيث من المنتظر أن يعتمد محافظ بورسعيد خلال الأيام القادمة نتيجة الفصل الدراسي الاول، فيترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة إعلان ظهور نتيجة الإعدادية بورسعيد 2019 للحصول عليها، حيث سيتم نشرها فور اعتمادها مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة بورسعيد.

نتيجة الإعدادية بورسعيد 2019 برقم الجلوس

تتم حاليا أعمال التصحيح لأوراق إجابات الطلاب في مختلف المواد، يليها أعمال المراجعة ورصد الدرجات تمهيدا  لتجهيز النتيجة وعرضها على السيد المحافظ لاعتمادها خلال الأيام القليلة القادمة، ومن ثم رفع  نتيجة الإعدادية بورسعيد 2019 على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد لتكون متاحة لجميع الطلاب على الأنترنت.

يمكن لجميع طلاب الشهادة الإعدادية الحصول على نتيجة الإعدادية بورسعيد 2019 الفصل الدراسي الاول فور ظهورها مباشرة وذلك من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم محافظة بورسعيد، عن طريق إدخال رقم الجلوس والضغط على إظهار النتيجة لتظهر النتيجة بدرجات المواد والمجموع الكلي.

يترقب الطلاب وأولياء الأمور إعلان اعتماد محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الساعات القليلة القادمة، لرفعها علي موقع مديرية تعليم بورسعيد ومن ثم ظهورها في المدارس بجميع مراكز ومديريات المحافظة.

نتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

إقرأ أيضا :

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات 2019 الترم الاول برقم الجلوس

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.