عبد الرحيم على يكشف تفاصيل مثيرة بشأن مقابلة الفريق «سامي عنان» قبل إعلان ترشحه للرئاسة بباريس

عبد الرحيم على يكشف تفاصيل مثيرة بشأن مقابلة الفريق «سامي عنان» قبل إعلان ترشحه للرئاسة بباريس
القبض على سامي عنان

كشف الكاتب الصحفي الشهير ” عبد الرحيم علي” عضو مجلس النواب الحالي عن تفاصيل حواره مع الفريق ” سامي عنان” بباريس في أبريل 2017، وذلك قبل إعلان الفريق ترشحه للرئاسة.

حيث أكد الكتب الصحفي انه تقابل معه بالصدفة وجلسا سوياً في غرفته لمدة 6 ساعات متواصلة، تناولا فيها أطراف الحديث حول ترشحه للرئاسة وكشف تفاصيل هامة في هذا اللقاء.

وأضاف عضو مجلس النواب من خلال حواره مع ” شيخ الحارة” تقديم الإعلامية ” بسمة وهبه” والمذاع على قناة ” القاهرة والناس” مساء أمس الثلاثاء، انه حاول أن يشرح للفريق ظروف البلد، حيث أنها لا تسمح بترشح قوتين عسكريتين.

وأشار  أنهم قاموا بعمل معادلة بالورقة والقلم بحسابات المكسب والخسارة، قائلاً ” عنان كان عنيدًا جدًا وكان مصرًا على ترشحه في الانتخابات، قولتله وحياة الكعبة اللي زورناها سوا ولا هتنجح ولا هتاخد أصوات، ويتم التلاعب بك بقوة تعمل ضد البلد وتريد الشر لها وبقولك الكلام ده لوجه الله، ورد قالي طب خليها على الله”

وأوضح أنه لم يقابل عنان منذ تلك الفترة وأنه كان آخر لقاء جمع به الفريق قبل الترشح للرئاسة المصري، وأنه قام بعمل خداع استراتيجي للبعض بعدم ترشحه قبل إعلانه بـ24 ساعة.