التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2019 الترم الاول برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم

نقدم لطلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2019 للفصل الدراسي الاول برقم الجلوس فور ظهورها، حيث انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم خلال الأيام الماضية، وبدأت أعمال تصحيح أوراق الإجابات للطلاب وعمليات المراجعة ورصد الدرجات تمهيدا لتجهيز النتيجة.

ومن ثم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2019 على محافظ الفيوم ليقوم باعتمادها والتصديق عليها، لترفع النتيجة بعد ذلك على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم وموقع مديرية التربية والتعليم محافظة الفيوم، ليتاح للطلاب خلال الأيام المقبلة الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الفيوم 2019 برقم الجلوس عبر هذه المواقع.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2019 الترم الاول

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي البالغ عدهم 51 ألف طالب وطالبة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2019 خلال الايام القادمة، ومن خلال هذا المقال سوف نوفر لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2019 للاستعلام عنها برقم الجلوس من خلال صفحة الخدمات الإلكترونية في موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

وفور اعتماد السيد المحافظ نتيجة الإعدادية الفيوم 2019، يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على النتيجة فور ظهورها مباشرة على الرابط المباشر لموقع مديرية التربية والتعليم محافظة الفيوم، أو من خلال هذا الرابط نتيجة إعدادية الفيوم، وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس والضغط على إظهار النتيجة لتظهر درجات المواد والمجموع الكلي للطالب.

ننتظر معكم إعلان اعتماد محافظ الفيوم لنتيجة الشهادة الإعدادية لتظهر على موقع مديرية تعليم الفيوم، وبعد ذلك تظهر في مدارس كل مديريات المحافظة.

اعتمد محافظ الفيوم اللواء عصام سعد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2019 بنسبة نجاح بلغت 75,02 %على مستوى المحافظة.

إقرأ أيضا :

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات 2019 الترم الاول برقم الجلوس

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.