التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 الترم الاول برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية

نقدم لكم من خلال هذا المقال نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 الفصل الدراسي الاول فور الإعلان عن ظهورها خلال الأيام القادمة، ومن الجدير بالذكر أن محافظ الغربية أكد على توفير غرفة عمليات تستقبل كل الشكاوي والاستفسارات، حيث يبلغ عدد طلاب المحافظة 69261 طالب وطالبة تم توزيعه على 375 لجنة امتحانية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 برقم الجلوس

قد أشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم لمحافظة الغربية أن أعمال التصحيح مستمرة داخل اللجان بأحد مدارس طنطا، ويليها المراجعة ورصد الدرجات لتجهيز نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019، بعد إنهاء عمليات المراجعة ورصد الدرجات لاعتمادها من قبل محافظ الغربية، ثم رفعها ونشرها على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية لسهولة التوصل إليها بدون الذهاب إلى المدارس.

حيث يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 خلال الأيام القادمة، وذلك عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية فور اعتمادها، حيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة عبر الإنترنت عن طريق إدخال رقم الجلوس لتظهر درجات المواد والمجموع الكلي.

ننشر لكم الرابط الرسمي للحصول على نتيجة إعدادية الغربية 2019 فور ظهورها.

نترقب معكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 خلال الايام القليلة المقبلة، حيث تقترب النتائج من الاعتماد من قبل السيد محافظ الغربية.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية : اضغط هنا

إقرأ أيضا :

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات 2019 برقم الجلوس

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.