ماذا قال عمال محطات البنزين عن حقيقة ارتفاع سعر الوقود اليوم

ماذا قال عمال محطات البنزين عن حقيقة ارتفاع سعر الوقود اليوم
أسعار البنزين في مصر

تداول عدد من النشطاء أنباء حول قيام الحكومة برفع أسعار الوقود مساء اليوم الاثنين الموافق 21 مايو 2018 أي خلال ساعات بسيطة، حيث انتشرت تلك الأنباء على العديد من المواقع بانه سوف يتم رفع أسعار البترول من اليوم والتطبيق من الغد الثلاثاء.

وعلى الفور خرج مصدر بوزارة البترول بتصريح فوري لأحد وسائل الإعلام المصرية نافياً ما تم تداوله ، مؤكداً أنه لا يوجد نيه لدى وزارة البترول في الوقت الحالي على رفع أسعار البترول.

حيث  ان الحكومة قد قامت بتخفيض دعم المواد البترولية والكهرباء في موازنة العام المقبل، ومن المحتمل أن ترفع أسعارها مع بداية العام المالي القادم ولكن لم يتم تحديد موعد لتلك الزيادة.

وكانت الحكومة قد تراجعت في مخصصات دعم المواد البترولية بنسبة 26% أي 89 مليار جنيه مصري في الموازنة الجديدة، وفي النهاية لا يوجد زيادة في أسعار المواد البترولية هذا المساء.

ومن جانبه أكد وزير البترول ” طارق الملا” على أنه لا يوجد نيه الآن في الوزارة لرفع أسعار المنتجات البترولية، وان ما تم تناوله ليس له أساس من الصحة، مؤكداً أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد لرفع أسعار المنتجات البترولية.

وأضاف وزير البترول من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أن رفع أسعار المنتجات البترولية من اختصاص مجلس الوزراء.

حيث شهدت محطات بيع الوقود استقراراً كبيراً في تعاملات اليوم، بعد تداول تلك الأنباء عن زيادة سعر الوقود والمواد البترولية من اليوم، وأكد احد العاملين بمحطات بيع الوقود بالدقي من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية، ان الأسعار كما هى ولا يوجد أي زيادات حتى الآن.