التخطي إلى المحتوى
منذ قليل.. علاء مبارك يوجه “رسالة مؤثرة” إلى الشعب المصري عبر تويتر
علاء مبارك

ووجه علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” رسالة مؤثرة إلى الشعب المصري وإلى متابعيه عبر حسابه الرسمي على تويتر، وذلك بعدما أشار علاء مبارك إلى إنه يشعر بسعادة بعدما شاهد البعض يدعو لنجله الذي توفي في مثل هذه الأيام من عام 2009.

وقال علاء مبارك في تغريدته التي جاءت عبر حسابه الخاص على شبكة التدوينات القصيرة تويتر منذ قليل: “أشكر من كل قلبي، كل من تذكر إبني محمد ودعى له في هذا اليوم، وياريت نقرأ الفاتحة لمحمد ولكل أطفالنا الذين سبقونا إلى لقاء ربهم سبحانه وتعالى، الحمد والشكر لله.. ورمضان كريم”.

وجاء أول رد على تغريدة علاء مبارك، من قبل الفنانة “رشا مهدي”، والتي علقت على هذا الأمر قائلة: “”كان يوم حزين على مصر كلنا فاكرينه.. الله يرحمه.. تعيش وتفتكر يا ابن الأصول”.

ولم تكن “رشا مهدي” هي الوحيدة التي تفاعلت مع علاء مبارك في تغريداته اليوم، ولكن كانت هناك شريحة كبيرة من المتابعين لديها تعاطف كبير مع علاء مبارك في ذكرى وفاة نجله الأكبر.

ويذكر بأن نجل علاء مبارك “محمد”، قد وافته المنية بعدما تعرض لأزمة صحية خلال شهر مايو من عام 2009، لينقل على الفور إلى مستشفى الجلاء العسكري ويلفظ أخر أنفاسه هناك.

قد يهمك أيضا

التعليقات