التخطي إلى المحتوى
سفراء خارجية بريطانيا وإسبانيا يجتمعون بوزير الداخلية الأوكرانى “إجتماع حرب” لتأمين نهائى دورى الأبطال
نهائى دورى أبطال أوروبا

ينتظر العديد من مشجعى الكرة الأوروبية حول العالم وخاصة مشجعى الدول العربية من متابعى نادى ليفربول واللاعب المصرى صاحب جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا محمد صلاح لقاء نهائى دورى أبطال أوروبا حيث أن اللقاء المرتقب يوم 26 مايو سوف يجمع نادى ليفربول ونادى ريال مدريد للمنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا.

استعدادات السلطات الاوكرانية لتأمين نهائى دورى أبطال أوروبا

تستعد مدينة كييف لاستقبال وتأمين نهائى دورى أبطال أوروبا بأقصى قوة ممكنة وفي ذلك الإطار قد رفعت السلطات الأوكرانية في كيف المدينة التي سوف تجمع بين عملاق أسبانيا وأوروبا نادى ريال مدريد ونادى ليفربول العريق الذى يسعى للمجد في الحصول على البطولة.

وقد أكدت السفيرة البريطانية لدى أوكرانيا أنها تخشى حدوث شغب بين مشجعى كرة القدم وفي ذلك الإطار قد أكدت على أن بعض عناصر الشرطة البريطانية سوف تأتى لمساعدة عناصر الشرطة الأوكرانية في تأمين الحدث الكروى الهام.

وقد جاء ذلك في أحد الصحف الاوكرانية التي صرحت بأن وزير الداخلية الأوكرانى قد اجتمع بسفيرى الدولتين أسبانيا وبريطانيا لعرض التأمينات التي تم الإستعداد بها لتأمين المباراة وأنه قد تم تكليف عدد 12 ألف عنصر أمنى بتأمين المباراة.

وعن ما جاء فى صحيفة “ديلى ميل” البريطانية فقد أكدت على أن فريق ليفربول قد دخل فى معسكر مغلق استعداداً للمباراة وسوف يصل إلى كبيف قبل نهاية الأسبوع لإستكمال الاستعدادات قبل نهائى دورى أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق ريال مدريد في سعيه نحو البطولة الثالثة على التوالى فقد طالب زين الدين زيدان مدرب نادى ريال مدريد لاعبيه بالقتال داخل المستطيل الأخضر ويصل نادى ريال مدريد إلى كيبف فى نفس التوقيت تقريبا قبل المباراة بيومين على الأقل

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.